من المتوقع أن يمثل ترامب يوم الثلاثاء أمام محكمة في نيويورك

عمرو أديب: الحكم في قضية «ترامب» سيكون نهايته أو عودته رئيساً

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الأيام المقبلة، تكشف ما إذا كانت القضية التي وراؤها الممثلة ستورمي دانيلز، سببًا في عودة ترامب للبيت الأبيض أم انتهاء أحلامه بالكامل.

وقال عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "ام بي سي مصر2"، أن من المتوقع أن يمثل ترامب، يوم الثلاثاء، أمام محكمة في نيويورك، حيث سيتم قراءة الاتهامات عليه، وسيرفض الاعتراف بها كما قال سيكون نهاية لـ ترامب.

وتابع مقدم برنامج “الحكاية”، أن الحكم في قضية إدانة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بشأن دفع أموال لممثلة إباحية؛ إما سيكون نهاية لـ"ترامب"، أو يحمله ليعود رئيساً في سابقة تاريخية من نوعها.

وعقّب الإعلامي عمرو أديب، على وصول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى نيويورك تمهيداً لمحاكمته غداً، قائلاً: "وبدأ سيرك ترامب الإعلامي".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن ترامب حظى على دعاية إعلامية لا مثيل لها، والموكب الخاص بترامب يتلقى حماية من الدولة، لافتاً إلى أن كل استطلاعات الرأى تفيد أن ترامب هو الأوفر حظا، حيث يحظى بدعاية ضخمة، ولم يدفع فيها مليما.

اقرأ أيضاً .. من أبرز المستفيدين من قضية محاكمة ترامب في أمريكا؟

وأضاف أن محاكمة ترامب سيتابعها العالم كله، ولا يوجد تصريح بالتصوير داخل المحكمة، ولكن سيكون هناك متابعة لها، متسائلاً ما هو موقف زوجة ترامب، واصفا إياها بـ “جميلة جميلات العالم”، معتبرا أن كثيرا من رجال الأعمال والمشاهير خلال آخر 10 سنوات لم تسقطهم إلا امرأة، معلقا: “ابحث عن المرأة”.