الحلقة 12 من «حضرة العمدة».. وفاء عامر تسعى للانتقام من مهاجميها

وفاء عامر
وفاء عامر

عرضت مساء اليوم الحلقة الـ 12 من مسلسل "حضرة العمدة "، والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها أحمد رزق، إدوارد، سميحة أيوب، وأحمد بدير.

تفاصيل الحلقة

قامت وفاء عامر بخدعة ذكية للهروب من كمين قرية تل شبورة، وهي في طريق العودة من منطقة جبلية، حيث تعمل في تجارة السلاح، فيما تقاضت في العملية الأخيرة مقابل مادي بقيمة مليون جنيه.

وطلب الضابط الذي يجسد دوره شادي مقار من وفاء عامر "شلباية"، بأن تفتح حقيبة السيارة ليقوم بتفتيشها، حيث يعثر على فأس فقط، وهو الأمر الذي يثير دهشته، لتخبره بأنها تستخدمها في المزرعة، كما اكتشف وجود قطعة سلاح ناري بحوزتها، إلا أنها أشهرت له رخصة السلاح.

وسألها ضابط قرية تل شبورة عن أسباب إطلاق نحو 4 طلقات من السلاح لتدعي وفاء عامر، بأن سلعوة اعترضت طريقها، واضطرت لقتلها بالرصاص، لإنقاذ حياتها.

ولجأت وفاء لدفن الأموال في مكان ما داخل المزرعة، لتعود نهاية اليوم لتجد الأموال كما هي، وهو الأمر الذي يسعدها.

وأكدت وفاء عامر، أنها ستأخذ حقها من البلطجية الذين اعترضوا طريقها خلال عودتها إلى قرية تل شبورة، متوقعة أن هؤلاء وراء إبلاغ الكمين عنها، وأنها نجحت في الدفاع عن نفسها وتوجيه السلاح الناري في وجههم، مؤكدة أنها سترد بقوة عن هذا القوة.

أبطال المسلسل

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.