إسلام حافظ يفتقد الممثلين أحمد السعدني وميدو عادل بسبب طول وقت التصوير

إسلام حافظ: الألفة بين أبطال «سرّه الباتع» سهلت المشاهد الصعبة بالتصوير

إسلام حافظ
إسلام حافظ

تحدث الفنان إسلام حافظ، عن كواليس التحضير لمسلسل "سرّه الباتع"، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني، مؤكدًا أنه لا يعمل وحده ولكنه يستعين بالعناصر الجيدة حوله.

اقرأ أيضاً .. إسلام حافظ «أنتيم» أمير كرارة في مسلسل «سوق الكانتو»

وأكد حافظ، خلال لقائه في برنامج "الإبداع في مصر"، مع الإعلامية مي حامد، عبر شاشة "إكسترا نيوز"، إن معه أساتذة كبار، وأنه محظوظ بالعمل معهم حتى زملائه في العمل 90% منهم أساتذته في المسرح وحتى من لم يعمل معه قابله فيما بعد.

وأشار إلى أنه سبق وعمل مع الفنان أحمد عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وهالة صدقي، كما أن هناك من عملت معهم في الملابس والديكور، مشيرًا إلى أنه حاول الربط بين كل العناصر في العمل.

وتابع، أن بروفات العمل أخذت وقتًا طويلًا، وأنه يفتقد الممثلين أحمد السعدني، وميدو عادل، بسبب طول وقت التصوير، مؤكدًا أن الألفة بينهم هي من سهلت المشاهد الصعبة بالتصوير.

وفي سياق سابق كشف الفنان إسلام حافظ عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "سوق الكانتو" والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم ومن المفترض عرضه علي شاشة قناة dmc.

وقال إسلام حافظ في تصريحات صحفية له اليوم السبت إنه يقدم في العمل شخصية الصديق المقرب من بطل العمل الفنان أمير كرارة؛ مؤكدا أن التجربة مفاجأة للجمهور.

مسلسل سوق الكانتو تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، مها نصار، إسلام حافظ وعدد كبير من الفنانين من بينهم عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.