الحسيني ونهال عنبر يضربان رامز جلال بعد إكتشافهم مقلب «لغسالة»

صورة من حلقة اليوم "رامز نيفر إند"
صورة من حلقة اليوم "رامز نيفر إند"

وقع اليوم الفنانة نهال عنبر و نجلها الفنان حسام الحسيني ضحايا لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يذاع عبر شاشة قناة MBC مصر.

وقام حسام الحسيني بضرب رامز جلال فور اكتشافه للمقلب، ولكن استطاع رامز أن يحسم الموقف لصالحه بطريقته الكوميدية، وقامو وعلى رأسهم النجمة نهال عنبر بتحية الجمهور ورامز.

وكان قد سخر رامز منهم خلال الحلقة "وتحس وهما بيركبوا المايك إنهم ممسوكين على الحدود بيهربوا جمال، ودقن حسام شبه دقن سواق التوك توك".

وواصل رامز جلال سخريته بعد وصولهما إلى مكان المقلب بقوله: "نهال لابسة بيجامة، وحسام رايح مع مامي حديقة الأطفال".

رامز نيفر إند:

ويبدو أن رامز جلال، قد قرر أن يقدم هذا العام مقلب يجمع بين الرعب والتشويق، حيث كشف البرومو العديد عن الكثير من المفاجآت وظهر النجوم والنجمات وهم يصرخون بشدة من خطورة المقلب.

ضيوف رامز نيفر إند:

وكشف البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم رضا عبد العال، هنادي مهنا، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

وعلق رامز جلال، على «البرومو»الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاً - نهال عنبر تهرب وتترك حسام الحسيني في مواجهة الثور.. «رامز نيفر إند»