تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بالقليوبية.
تلقى مركز شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا بحدوث مشاجرة ومتوفي بدائرة المركز بين كلٍ من طرف أول 3 أشخاص، طرف ثان أحد الأشخاص متوفي بطلق خرطوش، جميعهم مقيمون بدائرة المركز.
بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية، بسبب خلافات مالية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى تجاه الطرف الثانى من فرد خرطوش كان بحوزته، فأحدث إصابته والتى أودت بحياته.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم ضُبط السلاح المستخدم "فرد خرطوش محلى".

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





