أحمد صيام عن مسلسل «رمضان كريم»: دراما إجتماعية يفضلها الجمهور

الفنان أحمد صيام
الفنان أحمد صيام

كشف الفنان أحمد صيام، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، بشكل عام ودوره في المسلسل بشكل خاص، لافتا إلى أنه تم الإنتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل والذي يتم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان لهذا العام.

الفنان أحمد صيام

وقال أحمد صيام- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأثنين - إن مسلسل "رمضان كريم"، يتناول حالة اجتماعية في الحارة المصرية، ولم يكن هناك أي تخوف من قبل صناع العمل ألا يحقق الجزء الثاني من المسلسل نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول، لافتا إلى أن العمل لا توجد به مغامرة كبيرة خاصة أنه يناقش قضايا اجتماعية من النوعية التي يفضلها المشاهد. 

ووصف صيام، مسلسل "رمضان كريم" بأنه حالة اجتماعية خاصة، تدور قصته حول العادات الشائعة في شهر رمضان المبارك، وما يمارسه الناس فيه من وعبادات وطاعات، إلى جانب العادات السلبية التي لا يستطيع البعض التوقف عنها حتى خلال أيام الشهر الفضيل، من خلال قصص اجتماعية ورومانسية بين أبطال العمل، منوها بأن الجمهور يشعر بألفة مع أحداث العمل، مما ساعد على تحقيق نجاح إضافي للجزء الثاني. 

مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل "رمضان كريم 2" من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبد الله، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، بيومي فؤاد، أحمد صيام، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، وكريم عفيفي وسلوى محمد علي.

من جهة أخرى، أشار أحمد صيام إلى أنه حصل على إجازة حاليا بعد الانتهاء من تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، ويستعد لتصوير عدد من الأعمال الفنية الجديدة عقب إجازة عيد الفطر، رافضا الكشف عن التفاصيل الخاصة بها قبل انطلاق عملية التصوير.

اقرأ أيضا| بعد بكاء محمد لطفي .. الراحل هيثم أحمد زكي يتصدر الترند