حرس الحدود يواجه إنبي بالدوري 

حرس الحدود
حرس الحدود

يلتقي فريق حرس الحدود نظيره إنبي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء علي استاد على استاد المكس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد أحمد أيوب المدير الفني لنادي حرس الحدود محاضرة فنية مع اللاعبين شرح خلالها بعض النواحي التكتيكية والجوانب الفنية للاعبين التي يجب اتباعها في مبارة انبي.

وشدد  أيوب  بضرورة استغلال الفرص المتاحة أمام مرمي الخصم لحسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من شبح الهبوط.

في المقابل يتطلع نادي انبي لمواصلة النتائج الإيجابية وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحذر المدير الفني واللاعبين من الاستهانة بالخصم  الذي يمتلك دوافع  قوية في تحقيق الفوز للهروب من مثلث القاع.

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى خدمات لاعبه أحمد أمين أوفا أمام حرس الحدود في المباراة المقرر لها غدا الإثنين

آخر مباراة لحرس وإنبي  الحدود في الدوري 

وتعادل حرس الحدود مع سيراميكا كليوبترا في الجولة الماضية بدون أهداف، بينما حقق نادي انبي الفوز علي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير برصيد ١٦ نقطة بعد مرور  ٢٠ جولة حقق الفوز في   ٣ مباريات وتعادل في ٧ مباريات وخسر جولة١٠ جوالات، وسجل لاعبوه ١٢ هدف واستقبلت شباكهم ٢٤ هدفا.

ويحتل إنبي المركز ال ١٣ برصيد ٢٣ بعد مرور ٢٢ جولة حقق الفوز في  ٦ مباريات وتعادل في ٥ مباريات وخسر ١١ مباراة، وسجل لاعبوه  ٢١ هدفا واستقبلت شباكهم ٢٨هدفا.

ويدير مباراة حرس الحدود وإنبي، طاقم التحكيم الآتي: محمد عباس قابيل حكم ساحة، مصطفى حسن مساعد أول، وائل عاطف مساعد ثاني، سامح حسين حكم رابع.