كشف لغز العثور على جثة شخص مقتولا بصحراء العياط

الشخص المقتول
الشخص المقتول

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لغز العثور على جثة شخص مقتولا ملقاة بإحدى جبال منطقة العياط بالجيزة وأمر بنقل الجثمان إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار مدير قطاع جنوب الجيزة بلاغاً بالعثور على جثة شخص مقتولا بإحدى جبال منطقة العياط بالجيزة.

تشكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد.ف.س"، يعمل مشرف صيانة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وسائق تاكسي، ويبلغ من العمر 48 سنة.

اقرأ أيضا| مصرع شخص في حادث تصادم سيارة بأبو النمرس

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد مصطفى زيدان، مفتش مباحث قطاع الجنوب، تبين المجني عليه كان في طريق عودته الى المنزل مستقلا سيارته فاستوقفه شخصان في الطريق لتوصيلهما بسيارته الأجرة فقاما بالاعتداء عليه وقتلوه للاستيلاء على سيارته وتركاه بصحراء العياط وفرا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد الملطاوي رئيس مباحث مركز العياط، من ضبط الجناة واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.