تعرف على الأرقام التي حققها محمد صلاح بعد هدفه في مرمي مانشستر سيتي

 محمد صلاح
محمد صلاح

حقق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أكثر من رقم قياسي بعد هدفه اليوم في شباك مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

وأحرز محمد صلاح هدف فريقه الوحيد في الهزيمة أمام السيتي بأربعة أهداف مقابل هدف .

وأصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول تسجيلا للأهداف خارج ملعب أنفيلد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 هدفا .

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أمام مانشستر سيتي في 4 مباريات في نفس الموسم  بعدما سجل في الدور الأول من نفس البطولة وسجل في بطولة الدرع الخيرية وكأس الرابطة .

كما نجح صلاح في إحراز هدفه رقم 11 في شباك مانشستر سيتي ليعادل نفس عدد أهداف جوردون هودجسون والسير كيني دالجليش كأكثر من سجل لليفربول أمام مانشستر ويتفوق في القائمة  إيان راش بـ 15 هدف.

وحقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

افتتح محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 17 من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وقلب السيتي الطاولة بتسجيل 4 أهداف عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 27، وكيفين دي بروين في الدقيقة 46، وإلكاي جندوجان في الدقيقة 53، وجاك جيريليش في الدقيقة 74.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق 5 نقاط عن آرسنال المتصدر.

فيما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن برايتون وبرينتفورد على التوالي.