في عيد ميلاد حمدي المرغني تعرف علي قصة فقدانه الذاكرة

حمدي المرغني
حمدي المرغني

يحتفل اليوم الفنان الكوميدي، حمدي المرغني، بعيد ميلاده، فهو من مواليد 1 أبريل 1988، والذي أصبح أحد أشهر نجوم الكوميديا،  وذلك لخفة دمه وروحه المرحة، التي يتميز بها داخل عالم الفن.

كانت بداية مسيرته الفنية من خلال مسرح "تياترو مصر" عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم "أنا وبابا وماما" مع النجم أشرف عبد الباقي، في عام 2014 ومن ثم انطلق إلى عالم الفن.

استطاع الفنان أشرف عبد الباقي، أن يكتشف موهبة حمدي، عنما كان يطوف بمسارح الجامعات، ليجد أي موهبة شابة يمكنها أن تقف على المسرح وتجذب الجمهور، ليرى أداء الفنان حمدي الميرغني، وينبهر بحضوره الشديد، ومنذ ذلك الوقت وقد أصبح حمدي الميرغني، نجم من أهم نجوم مسرح مصر.

هذا وقد انتشر على مواقع التواصل الأجتماعى صورة للفنان حمدي الميرغني بجانب الفنان محمد فريد، وواعتقد نشطاء أنه والد الفنان حمدى المرغني، ويرجع ذلك لأنه يجمع بينهم شبه واضح جداً. لكن هذا غير حقيقي.

يشتهر الفنان حمدي الميرغني، وسط نجوم مسرح مصر بلقب "أبو سنة جنان". وحكي حمدي في أكثر من موقف سبب فقدانه سنته الشهيرة، وقال إنه يحب قيادة الدراجات، مشيرا إلى أنه كان يقود دراجة أحد أقاربه، فسقط منها واصطدمت بأسنانه وكسرتها.

قال الفنان حمدي الميرغني خلال لقائه في برنامج "تلاته في واحد | شيماء سيف"، إنه لا يجيد لعب كرة القدم، وذهب مرة واحدة للعب كرة القدم مع شقيقه فاصطدمت به الكرة مما عرضه لفقدان مؤقت للذاكرة، مضيفًا أنها المرة الوحيدة التي مارس فيها كرة القدم في حياته.

اقرأ أيضًا | حمدي الميرغني يدعم إسعاد يونس: «ألف مليون سلامة يا صاحبة وصانعة السعادة»