شكوى مدرب الزمالك من أحمد عبد المقصود بسبب التجاهل

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

أكد مصدر بنادي الزمالك أن حسين ياسر المحمدي المدرب العام للفريق اشتكى من أحمد عبد المقصود المدرب المؤقت للفريق بسبب تجاهل الأخير له في مباراتي البنك الأهلي بكأس الرابطة و المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وشدد حسين ياسر المحمدي لإدارة الكرة  على أن عبد المقصود لم يستمع له وكان يتخذ قراراته الفنية دون الرجوع له في مباراتي البنك الأهلي والمريخ السوداني، وكان ينفرد بالقرارات.

وخسر الزمالك أمام البنك الأهلي بثلاثية في دور الـ16 لكأس الرابطة ليودع البطولة، في حين فاز الفريق بصعوبة على المريخ السوداني برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض لقاء المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل الموافق 4 أبريل، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز  فريق  الزمالك على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث بمجموعته في حين توقف رصيد  المريخ عند 5 نقاط يحتل المركز الرابع