تشييع جثمان شقيق الفنان ضياء عبد الخالق للمقابر

ضياء عبد الخالق
ضياء عبد الخالق

منذ قليل، انتهت صلاة الجنازة على جثمان هشام عبد الخالق، الشقيق الأصغر للفنان ضياء عبد الخالق، وقد شيع الجثمان إلي المقابر بعد الصلاه عليه، وقد رحل عن عالمنا، أمس الجمعة، الموافق 31 من شهر مارس 2023.

نشر الفنان شريف إدريس عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: دفنة الأستاذ هشام عبد الخالق شقيق الفنان ضياء عبد الخالق في مقابر التونسي.
سبق وأعلن أمس الفنان شريف إدريس، وفاة الشقيق الأصغر للفنان ضياء عبد الخالق، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ هشام عبد الخالق الشقيق الأصغر للفنان ضياء عبد الخالق.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما كتب الفنان ضياء عبد الخالق عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: انتقل إلى رحمة الله أخي هشام عبد الخالق، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات داعيين الله أن يتغمد فقيده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر، أن الفنان ضياء عبد الخالق أوضح خلال حوار ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الفنان عادل إمام رشحه لتصوير مشهد في "هاللو أمريكا" إلا أن الدور لم يكن بالنجاح الذي كان يتوقعه.
ولفت أن الفنان عادل إمام كان لديه إصرار في أن يجعل الناس تتعرف عليه، وكان مؤمن بأن لديه موهبة، ويحتاج فرصة، وبالفعل أتت من خلال فيلم "أمير الظلام"، الذي يعتبرها انطلاقته السينمائية ثم أعقبها فيلم "تيتو".