رونالدو يشكر النصر السعودي بعد الاحتفال بإنجازه التاريخي

رونالدو
رونالدو

احتفل نادي النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه كريستيانو رونالدو بالإنجاز التاريخي الذي حققه البرتغالي الدولي، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة على المستوى الدولي، محققًا لقب "عميد لاعبي العالم"، برصيد 198 مباراة، متخطيًا الرقم القياسي السابق المسجل باسم الكويتي بدر المطوع. 

وحرص رونالدو على التعبير عن امتنانه لهذا التكريم؛ حيث نشر على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "شكرً نادي النصر، وشكرًا لكم زملائي، للاحتفال معي بهذا الإنجاز، أن أصبح اللاعب الدولي الأكثر مشاركة، على مستوى العالم".

كما أضاف صورة خاصة له مع لاعب الفريق عبدالله الغريب محتفيًا بعيد ميلاده، معلقًا: "وأتمنى عيد ميلاد سعيد لعبدالله الغريب".

 

وعاد الدولي البرتغالى للمشاركة في التدريبات مع فريقه النصر السعودي، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده فى تصفيات يورو 2024.  

وحرص "النصر" على إقامة الاحتفال فور عودة الدون، محتفيًا بالسجل القياسي لنجمه كريستيانو رونالدو، على المستوى الدولي، بحضور جميع أفراد الفريق.

على صعيد متصل أظهر البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، تألقًا لافتًا مع منتخب بلاده، من خلال تسجيله 5 أهداف في أول جولتين من تصفيات يورو 2024، بواقع هدفين في شباك ليشتنشتاين وثلاثة أهداف "هاتريك"، في مرمى منتخب لوكسمبورج.

اقرأ أيضًا: النصر «رونالدو» يطالب بحكام أجانب لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي