فيفا يحتفي بـ «صلاح» قبل موقعة السيتي: جعل الجميع يبتسم داخل الملعب وخارجه

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، بالنجم الدولي محمد صلاح، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل ساعات من موقعة فريقه الريدز أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

نشر "فيفا"، تغريدة على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيها: "الملك مو صلاح.. يجعل المشجعين يبتسمون، داخل الملعب وخارجه".

وأضاف الموقع الرسمي مع الكلمات فيديو يظهر فيه الدولي محمد صلاح وهو في زي فرعوني ويضع قناعًا بصورته على وجهه، أهداه له أحد المشجعين.

كما أظهر الفيديو، لقطات من أهداف ولمسات النجم المصري، مع الريدز، واحتفاء الجماهير به.

على صعيد متصل يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، ظهر اليوم السبت، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متأخرًا بفارق 8 نقاط عن آرسنال المتصدر.

فيما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن برايتون وبرينتفورد على التوالي.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة آرسنال على الصدارة، في محاولة لتقليل الفارق مع الجانرز الذي لعب مباراة أكثر.

في المقابل يرغب ليفربول في العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعثر في الجولة الماضية بخسارة مفاجئة أمام بورنموث، من أجل الاقتراب خطوة نحو المربع الذهبي حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 7 نقاط.

اقرأ أيضًا: