ستورمي دانيلز: تلقيت تهديدات بالقتل بعد توجيه الاتهامات لترامب

ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز

قالت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز إنها تلقت عدد من التهديدات العنيفة وصل بعضها إلى التهديد بالقتل، في أعقاب صدور لائحة الاتهام ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، في قصية "شراء صمتها".

وفي مقابلة صحفية مع صحيفة التايمز، اعتبرت دانيلز ما يحدث رسالة على أنه لا يوجد شخص فوق القانون، وأنه "لا يُستثنى أي شخص في السلطة من القانون، وبغض النظر عن وظيفتك، أو ما يقوله حسابك المصرفي، فأنت مسؤول عن الأشياء التي قلتها وفعلتها، ويتم تحقيق العدالة ".

وتابعت دانيلز: "لم يعد ترامب محصنا من المساس".

ورأت دانيلز أن المحاكمة "تبرئة" لها، مضيفة: "إنه أمر حلو ومر معا، فقد فعل ما هو أسوأ بكثير لدرجة أنه كان يجب إسقاطه من قبل"

وتعليقا على لائحة الاتهام والمحاكمة، قالت دانيلز: "إنها ضخمة وملحمية، وأنا فخورة، لكن الجانب الآخر من ذلك هو أنها ستستمر في تقسيم الناس".

واعتبرت دانيلز الوضع الحالي بأكمله أنه سيئ، موضحة أنه في غضون ساعات من صدور لائحة الاتهام، بدأت في تلقي تهديدات بالعنف عبر "جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والهاتف".

وأردفت: "العدد والشدة هي نفسها كما كانت في المرة الأولى، ولكن هذه المرة كانت عنيفة بشكل مباشر"، مشيرة إلى أنها تلقت "تهديدات بالقتل".

وذكرت أنها "خائفة" للمرة الأولى على الإطلاق، متابعة: "إنه أمر مخيف بشكل خاص لأن ترامب نفسه يحرض على العنف ويشجعه".

وصوّتت هيئة محلفين كبرى في مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، أمس الخميس، على اتهام ترامب بتهم تتعلق بدوره المزعوم في دفع أموال والتستر على علاقة مزعومة مع ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

وينفي ترامب الاتهامات وكذلك العلاقة المزعومة مع دانيلز.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، أنه من المتوقع أن يمثل ترامب أمام المحكمة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 4 أبريل المقبل، لتوجيه الاتهام إليه.

وقال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، إنه لن يعلق على لائحة اتهام دونالد ترامب.

اقرأ أيضا | هل يصبح ترامب أول رئيس أمريكي يُسجن في التاريخ؟