الحلقة 9 من «الكبير أوي 7».. هجرس يتحدى جوني ويدخل عالم «تيك توك»

الكبير اوي 7
الكبير اوي 7

عرضت مساء اليوم الجمعة، الحلقة التاسعة من أحداث مسلسل "الكبير أوي 7"، بطولة النجم أحمد مكي والذي يخوض به سباق دراما رمضان 2023.

وشهدت أحداث الحلقة ظهور "هدرس" الذي يلعب شخصيته الفنان محمد سلام، وهو يقف أمام هاتفه في غرفته ومنزله الخاص به، ورفقته صديقه جوني، شقيق الكبير، عمدة المزاريطة، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي، من خلال تطبيق "تيك توك".

ويفتح "هدرس" تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، وهو واحد من البلوجر الذين يلعبون عبر تيك توك من أجل الحصول على الأموال، وهو الأمر الذي يثير غضب جوني كثيرًا، ويعتبره إهانة، إلا أن هدرس يكمل التحدي الخاص به، ويطلب من المشاهدين له عبر حسابه على موقع التواصل "تيك توك" أن يدعموه ويفوز بالتحدي.

مسلسل "الكبير أوى 7" يعرض على قناة on حصريًا فى السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

"الكبير أوى 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً - قبل مبارة الأهلي والهلال.. المخرج سعيد حامد: «حب فريقك واحترم الفريق التاني»