أبشع 11 جريمة ارتكبت أول أسبوع في رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحل علينا الشهر الكريم ونستقبله بحفاوة وتضرع إلى الله بالصوم والعبادة وقرأة القرآن، الشهر الذي سلسلت الشياطين فيه وفتحت أبواب الجنه، لم يستغله أصحاب القلوب الضعيفة بالتقرب إلى الله، لكن سبقت أيديهم عقولهم في ارتكاب الجريمة، وسنقوم بسرد أبشع 11 جريمة ارتكبت في أول أسبوع في شهر رمضان.

اقرأ أيضا | المشدد 3 سنوات للمتهمين بالشروع في قتل عامل بمنشأة القناطر

ذبح شاب بعد الخروج من المسجد

شهدت أولى ليالي الشهر الكريم، جريمة قتل بشعة على يد مسجل خطر ذبح شاب بعد الخروج من صلاة الفجر في أول ليلة رمضان، وطعنه طعنه نافذة في الرقبة.

حيث نشبت مشاجرة بين الشابين عقب خروجهما من المسجد وأداء الصلاة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، واشتبكوا فيما بينهما، وأصاب المتهم المجني عليه بطعنة نافذة بـ"سكين" فى الرقبة، أودت بحياته في الحال، وتبين إصابة الثاني بجروح.

قُتل لدفاعه عن خطيبته

"كان فرحه بعد العيد".. قتل شاب غدرا على يد 6 أشخاص تربصوا له وبيتوا النيه علي الخلاص منه، بعدما اعترض على معاكسه خطيبته أثناء سيرهما في الشارع، وقاموا بالتربص له أثناء توجهه إلى المقهى وتعدوا عليه بالضرب وطعنه بالأسلحة البيضاء فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

مقتل مؤذن متطوع

شهدت منطقة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية، مقتل مؤذن متطوع لرفضه قيام شخص بالأذان بالمسجد على غير رغبة الرواد، فقام المتهم بقتل المجني عليه عقابا له لمنع والده من أداء الأذان.

دجال يغتصب طفله أمام أبيها

وفي واحدة من أبشع الجرائم، أوهم بعض الأشخاص محامي بوجود أثار أسفل منزل وطلبوا منه الاستعانة بأحد الدجالين لمساعدته على استخراج الآثار.

وحينما حضر الدجال طلب من والد الطفلة احضارها لاستحضار الجن عليها، ومن ثم اخبره الدجال أن الجن يأمره بمعاشرة الطفلة واقامة علاقة جنسية معها فى سبيل استخراج الآثار وبالفعل وافق الأب وسمح للدجال باغتصاب طفلته أمامه.

على الفور تم القبض على كلا من الأب وتبين أنه يدعى أ.م، محامي، والدجال ويدعى ع، وبمواجتهما بأقوال الأم اعترفا بالواقعة قائلين «بننفذ أوامر الجن»، وتم تحرير محضر برقم ٣٦٩٠ جنح قسم الجيزة  وتولت النيابة التحقيق.

قتل كلب بالساطور

انعدمت الرحمة من قلب صاحب محل جزارة، قتل كلب لتوافده الكثير على محل الجزارة ولتخويف زبائنه، وكشف المتهم " الجزار" خلال جلسة التحقيق التي أجريت معه: «الكلب ده موجود في الشارع عندنا على طول، وكان بيدخل المحل كتير عشان طبعا إحنا محل جزارة»، مشيراً إلى أنه طرده أكثر من مرة ولكنه كان يأتي كثيراً إلى المحل.

وتابع المتهم خلال جلسة التحقيق: «الكلب كان بيدخل المحل والزباين بتخاف منه، وكانوا بيمشوا من المحل بسببه، وعشان كدة كنت عاوز أخلص منه خالص، ومحستش بنفسي آخر مرة غير وهو غارق في دمه بعد طعنات كتيرة»، موضحا إلى أنه لم يجد أمامه في المرة الأخيرة سواء الساطور لإبعاده عن المحل، «مكنتش قاصد أقتله كنت عاوز ابعده بس».

حرق جثة صديقهم

خبر بشع تلقته سيدة بولاق الدكرور التي بحثت عن زوجها لعدة أيام، وفوجئت بخبر قتله وحرق جثته علي يد أصدقائه لخلافات بينهم، فقاموا باستدراجه لمكان خالي من المارة وتعدوا عليه بالضرب وخنقه حتى فارق الحياه وقاموا بإلقاء جثته بمنطقة صحراوية بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، واستولوا على (هاتفه المحمول - مبلغ مالي) وأضرموا النيران بجثته وفروا هاربين.

فارق الحياة أثناء تقطيع الجثة

في رابع أيام رمضان، قتل شاب عشيقته وأثناء تقطيع جسدها لإخفاء الجريمة، أصيب بأزمة قلبية من هول الواقعة وتوفي في الحال.

وبإجراء التحريات تبين ارتباط الشاب بعلاقة غير شرعية مع الضحية، ونشب بينهما خلاف، قام على إثره الشاب بقتل عشيقته وأثناء شروعه في تقطيع جسدها، أصيب بأزمة قلبية وتوفي في الحال.

تعذيب طفلة أوسيم

طفلة اوسيم، لم يكن لها ذنب غير أنها بنت لأم مدمنة للمواد المخدرة وأب غير متحمل للمسؤلية، ففي يوم عثر أهالي قرية اوسيم على جثة فتاة صغيرة في مقابر القرية، وبها آثار ضرب وتعذيب، وتبين أن والدة الطفلة مدمنة على المواد المخدرة وتركت المنزل قبل عامين وهي بالغة من العمر عاما ونصف، وانتقلت الطفلة للسكن مع أبيها وزوجة أبيها.

بعد فترة أحضرها والدها إلى جدتها لوالدتها، وتركها لديها وكان خالها يعاني من مرض «معاق ذهنيا» فكان يعتدي عليها بصورة متكررة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في مرة من المرات.

وقالت جدة الطفلة،" إن نجلها مصاب بإعاقة ذهنية ودائم التعدي على الطفلة في حالات إصابته بالهياج، فطالما اعتدى على الطفلة بالضرب مرارا وتكرارا حتى المرة الأخيرة التي فارقت فيها الحياة وهو لا يدرك ما يفعله، وخشيت من المساءلة القانونية التي قد يتعرض لها ابني، فقمت بحمل حفيدتي إلى مقابر أوسيم وألقيتها فيها على أمل أن يعثر عليها أحد ويقوم بدفنها مع ميت لتخفيف العذاب عنه”.

ملكة جمال الوراق

تشويه وجه ملكة جمال الوراق، في إحدي الأيام كانت تصعد فتاة صاحبة 20 عاما الي شقتها فتقابلت مع المتهم ويدعي"كمال.ح.ع" متواجدا على باب شقته ونظر لها بنظرة تحمل الحقد وقال لها "اطلعي ما تخافيش انا مبخوفش" فردت عليه قائلة: "أنا مش خايفة هخاف منك ليه" وفي يوما الحادث كانت الضحية في موعد لمقابلة احدي صديقاتها وخلال نزولها للخروج من العقار وجدت الباب موصدا ولاول مره فجائها المتهم ووجه لها عدة ضربات شعرت بها بأنها أداة حادة فاستغاثت باسرتها والجيران وكلما تعالت صرخاتها كلما انهال عليها المتهم بالضرب ومزق وجهها ورأسها وذراعيها.

تتبعها المتهم اثناء نزولها من شقتها في الطابق الرابع وفاجئها من خلفها على سلم العقار وانهار عليها بالضرب في وجهها وذراعيها ورأسها وكشف التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليها، أنها أصيبت بـ 3 غرز بالخد الأيمن، 3 بالخد الأيسر، 3 بالكتف الأيسر، 7 أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة بمناطق متفرقة بجسدها بإجمالي 25 غرزة.

ذبح سيدة أمام أطفالهما

في محافظة الدقهلية، لقيت أخصائية نفسية مصرعها على يد زوجها طعنا بسكين أمام طفليها التوءمين، وذلك أثناء وجودهما بالمنزل حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار أمام الأطفال، قام على أثرها الزوج بضرب زوجته بسكين مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرقبة وجرح قطعي بكف اليد اليمني والفخذ الأيسر من الخلف مما أدى إلى مفارقتها الحياة.

قتل زوجته وشرع في قتل ابنته

وفي واقعة أخري، كانت شاهده عليها طفلة ذات 13 عاما، قُتلت والدتها أمام اعينها علي يد أبيها، وذلك لنشوب مشاجرة بينهم، فقام على إثرها بقتلها واصابتها بجروح بالساقين والذراعين نقلت على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي للعلاج.