خاص| خبيرة فلك توضح الهدايا التي يفضلها برج الحوت في رمضان 2023

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 احتفل مواليد برج الحوت بأعياد ميلادهم في شهر رمضان 2023، ويتميز برج الحوت بحبه للهدايا، حيث يتمتع بذوقه الرفيع وعاطفته الشديده، وتقدم خبيرة الأبراج لـ "بوابة أخبار اليوم" بعض الهدايا التي يفضلها مواليد برج الحوت في رمضان 2023.

 

وأشارت ندى عادل بأن مواليد برج الحوت يفضلن الهدايا الرمزية، وخصوصا في عيد ميلاده، حيث أن مواليد برج الحوت يتفاخرن بأعياد ميلادهم ويعتبرون هذا اليوم مقدس بالنسبة لهن.

 

وقالت ندي عادل: " الهدايا الرمزية المعدة له خصيصا من الهدايا التي يعشقها الحوت بشكل كبير، بالإضافة إلى باقة من الورد الطبيعي".

 

وتابعت ندى كلامها قائلة: " ومواليد برج الحوت يعشقن السفر والرقص والعزومات الفخمة ".

 

الحالة الفلكية لمواليد برج الحوت في رمضان 2023:

وبالنسبة للحالة الفلكية لمواليد برج الحوت في رمضان، أشارت خبيرة الأبراج ندى عادل، هذا العام سيحب برج الحوت الأشياء الخاصة بسبب حركة الكواكب فهو يهتم هذه الفترة بالاغراض المنزليه والملابس وتغيير بعض الديكور فى المنزل وهذه أكثر الهدايا المناسبه له بسبب وجود كوكب زحل في كوكبة مما يجعله يشعر بالراحة .

 

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان».  

 

 

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

 

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

 

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك. 

اقرأ أيضا:  بمناسبة أعياد ميلادهم.. الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت في عام ٢٠٢٣