شباب مستقبل وطن فى زيارة لقرية الحصص بالمنصورة

مدرسة ابتدائي بقرية الحصص بالمنصورة
مدرسة ابتدائي بقرية الحصص بالمنصورة

توجة شباب حزب مستقبل وطن إلى قرية الحصص وهى ضمن القرى التى تم انجازها بالمرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، وتبلغ مساحتها 8 الاف و 700 كيلو متر مربع بمحافظة المنصورة وذلك لزيارة لزيارة احدى المدارس الابتدائية بها.

 

وخلال الجولة قام شباب الحزب بتوزيع هدايا وعبوات غذائية على المواطنين بالقرية.

كما أكد رئيس جامعة المنصورة الجديدة أن الجامعة تعبر فى ذاتها عن إرادة دولة، مشيرا إلى أن قرار إصدارها صدر عام 2020 ، مؤكدا على أنه تم استقبال أول دفعة من الطلاب عام 2021.

و قالت أحدى شباب حزب مستقبل وطن، خلال حوار لها بالفيديو الذى بثه حزب مستقبل وطن، أن الحزب قام بعمل جولة لهم تفقدوا فيها محطة تحلية مياة البحر بالمنصورة الجديدة، كما اشادوا بمعمار المحطة والانشاءات الهندسية لها.

كما عكس الشباب فخرهم بما شاهدوة على أرض الواقع، مؤكدين على أن مشاهدة الانجازات تختلف تماما عن السماع عنها، متمنيين المزيد من التوفيق للرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأكد حزب مستقبل وطن أنه نظم زيارة لبعض المشروعات القومية بمدينة المنصورة الجديدة، مضيفا أن ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تنظيم زيارات للشباب للتعرف على المشروعات القومية العملاقة التي تمثل انجازات مصرية حقيقية وهامة على أرض الواقع.

وذلك للتعرف على كافة سبل التحديث والتطوير اللازمة للمستقبل التي انشئت على اساسها المدن الحديثة.