تعاون مشترك بين تعليم الجيزة ومؤسسة الأهرام| صور 

تعاون مشترك بين تعليم الجيزة ومؤسسة الأهرام
تعاون مشترك بين تعليم الجيزة ومؤسسة الأهرام

استقبل  الكاتب الصحفي أشرف بدر - مدير عام مركز الأهرام لتنظيم وتكنولوجيات المعلومات أشرف سلومة - وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، فى البداية هنأه بحلول شهر رمضان المبارك واستهل الزيارة بتفقد مكتبة الأهرام منذ نشأتها وتعرف خلال الزيارة على التكنولوجيا الحديثة للحفظ والمتابعة الميكروفيلمية والرقمية.


كما تعرف على أنشطة المركز المختلفة التى تستخدم فى مجالات التحول الرقمى والإلكتروني وأهميتها وذلك من خلال التكنولوجيا الحديثة وذلك تمهيدا للبروتكول والتعاون المثمر بين مؤسسة الأهرام ومديرية التربية والتعليم بالجيزة، ولرقمنة الملفات لجميع المكاتب وربطها بالتكنولوجيا الحديثة للمديرية والإدارات التعليمية ولعمل خدمة الايميل الالكتروني الموحد لتوفير الوقت والجهد وهدفت الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الأهرام العريقة وتعليم الجيزة من أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للسادة المواطنين وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية نحو  التحول الرقمي وذلك وفقا لسياسة الدولة المصرية ولرؤية مصر 2023.

اقرأ أيضا| تعليم الجيزة: 13 مارس بدء برنامج التأهيل التربوي للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 

وأهدى  بدر، سلومة مجلدين أرشيف ما كتبه الأهرام عنه منذ توليه منصب مدير تعليم الجيزة.. جاء ذلك في إطار التعاون المثمر بين مديرية التربية والتعليم بالجيزة ومؤسسة الأهرام.