شوه وجهها بـ«كتر».. حبس المتهم بالاعتداء على «ملكة جمال بنت النيل» بالوراق

ملكة جمال بنت النيل المجني عليها
ملكة جمال بنت النيل المجني عليها

قررت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على طالبة وتشويه وجهها في الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في واقعة اعتداء شاب في عقده الثاني من العمر ويدعى "كمال ح"، على فتاة تدعى "مروة ع " 20 عامًا طالبة، بعد الاعتداء عليها بسلاح أبيض (كتر) في الوراق.

وتبين في التقرير الطبي للفتاة، أنها أصيبت بنحو 25 غزره وكشفت الفتاة أمام جهات التحقيق، أن المتهم تعدى عليها، أثناء نزولها من السلم، فتعدى عليه بسلاح أبيض (كتر) وقام بتشويه وجهها.

اقرأ أيضا| لشراء المخدرات .. حبس المتهم بقتل والده بالعجوزة

وجاء بالتحقيقات ان المجني عليها تعمل موديل ملكة جمال بنت النيل لعام 2022، وقالت إنها في يوم 4 رمضان كانت على موعد مع صديقتها للخروج سويًا وأثناء نزولها من منزلها على السلم الذي كان مظلمًا للغاية فوجئت بالبوابة الأمامية للعقار مغلقة بطريقة محكمة على غير العادة وعندما حاولت فتحها شعرت بخطوات مسرعة خلفها فاستدارت لمعرفة من يخلفها ففوجئت بجارها في الطابق الأول يدعى "كمال.ح.ع" يمسك برأسها ويوجه لها عدة ضربات شعرت بها بأنها أداة حادة فاستغاثت بأسرتها والجيران وكلما تعالت صرخاتها انهال عليها المتهم بالضرب ومزق وجهها ورأسها وذراعيها.

وأضافت المجني عليها أن صرخاتها جمعت الجيران ووالديها ففر المتهم عائدًا إلى شقته وأغلق الباب على نفسه وقامت أسرتها والجيران بنقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 4304 لسنة2023 جنح الوراق. 

وقالت المجنى عليها إنها لا تعلم حتى الآن سبب ارتكاب المتهم للجريمة مؤكدة أنها ليست لها علاقة به فهو مجرد جار لهم يسكن بذات العقار وإنها التقت به قبل الحادث بيومين حيث كانت تصعد على السلم مسرعة وتصادف وقوفه أمام شقته فقال لها: "اطلعي ما تخافيش أنا مبخوفش" فردت عليه قائلة: "أنا مش خايفة هخاف منك ليه" ولم تتحدث معه بعد ذلك مطلقًا.

واستطردت قائلة: "يوم الجريمة قبل الفطار مباشرة سمعناه بيتخانق مع عمه وبيقول يعني إيه مش خايفة مني إزاي متخافش مني وكنت مش فاهمة إن الكلام ده عليا". 

واستكملت: "عامل مجنون ومش أول مرة يعمل كده عملها مع أخوه وأخته ومرات أبوه لحد ما سابوله البيت ومشيوا". 

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا من فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، اتهمت في شاب جارها بالاعتداء عليها، وذكرت المجني عليها أن المتهم اعتدى عليها بسلاح أبيض وأصابها بوجهها، ما أسفر عن تشويهها.

وكان اجهزة الامن بمدرية امن الجيزة تلقت بلاغ  بقسم شرطة الوراق ، فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، اتهمت فيه شاب جارها بالاعتداء عليها، وذكرت المجني عليها أن المتهم اعتدى عليها أثناء نزولها السلم، وأنه اعتدى عليها بسلاح أبيض وأصابها بوجهها، ما أسفر عن تشويهها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.