محافظ الغربية يكرم 30 من الأمهات المثاليات بكفر الزيات 

محافظ الغربية يكرم30 من الأمهات المثاليات بكفرالزيات 
محافظ الغربية يكرم30 من الأمهات المثاليات بكفرالزيات 

كتب عصام عمارة 

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في أمسية رمضانية أقيمت بمركز شباب كفر الزيات، ٣٠ أم من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، بمركز شباب مدينة كفرالزيات وذلك بحضور الدكتور طلعت عبد القوي  رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو مجلس النواب وعادل داود رئيس مدينة كفر الزيات. 

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يدعو جامعة طنطا للتوعية بمخاطر الزيادة السكانية

ووجه محافظ الغربية التهنئة لأهالي كفر الزيات ولأهالي المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم الذي يتزامن مع الصيام الكبير للإخوة الأقباط.

مشيرا الى أن التطوير الذي يتم في مدينة كفر الزيات هو بداية لخطة تطوير شاملة ستبدأ مع بداية العام المالي الجديد في يوليو المقبل، موجها الشكر لرئيس المدينة ولأعضاء مجلسي النواب والشيوم على دعمهم المستمر لتنفيذ مشروعات الرصف والتطوير.

وطالب محافظ الغربية من أهالي  كفر الزيات بضرورة المشاركة في المشروع القومي لتنمية الأسرة الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف تكوين أسرة قادرة على المشاركة في عجلة الإنتاج، كل فرد فيها يشارك في بناء هذا الوطن.

وأختتم المحافظ كلمته بتوجيه الشكر إلى السيدات الحاضرات من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات، مشيرا إلى الدور الكبير والبارز في بناء وتنمية المجتمع.
حضر الاحتفال   المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، و يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ  ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بكفر الزيات.