خاص| أحمد عبد العزيز: شخصيتي في «سره الباتع» دبلوماسية وليس خائن

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أكد أحمد عبد العزيز، أنه سعيد بردود الأفعال التي جاءت على دوره في مسلسل سره الباتع، والذي يخوض بطولته خلال المارثون الرمضاني الحالي بجانب باقة مميزة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وقال عبد العزيز، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن دوره في سره الباتع دور "دبلوماسي" وهو مجرد رجل يخاف على أولاده وأطيانه في المقام الأول، ولا يريد أن يدخل في نزاع مع أحد حتى الفرنسيين أنفسهم، فهو لا يهمه الا مصلحته وتجنب المشاكل فقط، مؤكدا أن هناك عديد من المراحل التي تتطور فيها الشخصية، وأنها ستكشف العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة.

وتابع: "هو رجل فلاح ولديه بعض الأراضي، ويقف مع أهل قريته في كل مشاكلهم، وكل الفكرة أنه ينتهز الفرص ولا يضع نفسه في مواجهات مع حد حفاظا على بيته وأطيانه، وفهو ليس خائن لقريته.."

وأشار إلى أن الحماية لم تكتمل وأن بها العديد من الأحداث التاريخية الهامة التي سيشاهدها الجمهور مع استمرار الحلقات، مطالبا الجمهور بمتابعة المسلسل وعدم التسرع في الحكم عليه قبل انتهائه.

ودعا الفنان أحمد عبدالعزيز إلى نقاش حول مسلسل سره الباتع بعد نهاية العمل، مؤكدا «أنه أمام عمل ضخم يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وإنتاجه ضخم للغاية».

ويشارك أحمد عبد العزيز في مسلسل سره الباتع بدور مميز، إذ يقدم شخصية الحاج "شهاب" أحد سكان بلدة شطانوف، ذلك الرجل الذي يتمتع بذكاء مع دهاء مع خبث فهو يبحث عن أي استفادة من الأوضاع.

اقرأ ايضا

 مي سليم: طليقي اتهجم عليّ وعملت محضر ضده.. لكن علاقتنا أحسن دلوقتي