اليوم.. منة فضالي ضيفة إنجي علي في محطة راديو «نجوم إف أم»

منه فضالي
منه فضالي

تستضيف الإعلامية إنجي علي، الليلة الأربعاء، فى برنامج "نجوم رمضان أقرب لك" الفنانة منة فضالى على إذاعة نجوم FM 100.6 من الساعة 10 مساءً حتى الساعه 12.

برنامج "نجوم رمضان أقرب لك"من إعداد مروة حربى وتتحدث منة فضالى عن آخر أعمالها التى تعرض الآن بالموسم الرمضاني ومنها مسلسل "جعفر العمدة".

الجدير بالذكر أن منة فضالي تشارك في الماراثون الرمضاني بكل من مسلسل جعفر العمدة والذي يشارك في بطولته كل من ، محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين وتأليف وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل سره الباتع

كما تشارك أيضا في مسلسل "سره الباتع" مسلسل "سره الباتع" وهو من بطولة أحمد السعدنى وأحمد فهمى وحنان مطاوع وهالة صدقى ومنة فضالى وأحمد عبدالعزيز وحسين فهمى ومحمود قابيل وريم مصطفى وميدو عادل والشاعر هشام الجخ ومصطفى دوريش، ومن  تأليف يوسف ادريس أقتباسا لرواية سره باتع،  ومن إخراج خالد يوسف.

تدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".