مباحث الإسماعيلية تكشف لغز العثور على جثة سائق «توك توك» وتضبط المتهمين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة فايد فى كشف النقاب عن لغز العثور علي جثة سائق توك توك،في أرض زراعية في نطاق مركز ومدينة فايد. 

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب ملقاة فى ارض زراعية بالقرب من ادارة مرور فايد بمحافظة الإسماعيلية،وفي نفس التوقيت تقدم احد الأشخاص ببلاغ عن  غياب نجله ويعمل سائق توك توك في دائرة مركز فايد. 
 
على الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير مباحث الإسماعيلية ضم ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث مركز شرطة فايد. 
أوكل إليهم تحديد هوية جثة القتيل وكشف ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، حيث توصل فريق البحث إلى ان  الجثة تعود للشاب المبلغ بغيابه ويدعى محمد جمعة كامل 28سنة سائق التوك توك .
 
وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى أن وراء مقتل سائق التوك توك  شخصين مقيمان بدائرة مركز فايد.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وإعداد عدة اكمنة ثابتة ومتحركة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط اعترفا باستدراج المجني عليه بقصد سرقة التوك توك الخاص حيث قاموا  بالاتصال به لتوصيلهما ، ولدى وصول المجني عليه لتوصيلهما قاما بالتعدي عليه بالضرب وخنقه، واستوليا منه على مبلغ مالي كان بحوزته، ثم قاما بإخفاء الجثة بدفنها بمزرعة مانجو محل الواقعة وبعدها قاما بالاستيلاء على المركبة وببيعها لاخر ، وأرشدوا عن مكان بيعها.
تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

اقرأ أيضا| القوافل البيطرية تواصل حملات علاج الماشية بالإسماعيلية