مشاهير «وسط الناس».. النجوم يشاركون المواطنين فرحة الشهر الفضيل

داليا البحيرى ونسرين طافش حرصتا على المشاركة فى الإفطار
داليا البحيرى ونسرين طافش حرصتا على المشاركة فى الإفطار

عدد كبير من المشاهير من نجوم الفن والمجتمع، تجمعوا على أكبر مائدة رحمن تابعة لبنك الطعام المصري، وحرصوا على تناول الإفطار داخل الخيمة المقامة بجوار مقر بنك الطعام بالتجمع الثالث مع ضيوف الرحمن من الصائمين، بحضور محسن سرحان الرئيس التنفيذى للبنك ود. نيازى سلام رئيس مجلس الإدارة.
وجاء الحضور تلبية للدعوة التى وجهها بنك الطعام، لعدد من المشاهير لزيارة المائدة وتناول الإفطار مع عدد من المستحقين، بهدف دعم جهود توفير الغذاء اللازم للفئات الأكثر احتياجا، ومشاركة الأسر البسيطة فرحتهم بالشهر الفضيل، حيث لاقت الدعوة استحسانا.

وشهدت مائدة الرحمن، حضور الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، الإعلامية دعاء فاروق، لاعب الكرة الكابتن أحمد حسن، الداعية مصطفى عاطف، الفنانات داليا البحيرى ومى كساب ويسرا اللوزى وهلا رشدى ونسرين طافش.

وتقدم مائدة الرحمن، الإفطار بشكل يومى ل 700 مستفيد بالإضافة إلى توزيع 300 وجبة، وإقامة بعض الأنشطة وملعب للأطفال لنشر السعادة للأسر المستحقة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن 100 مائدة رحمن ينفذها بنك الطعام المصرى بجميع محافظات مصر، وتستوعب بين 250-700 مستفيد يوميا خلال شهر رمضان.

وذلك بالإضافة إلى انتاج أكثر من مليون كرتونة طعام لتوزيعها على الاسر الأولى بالرعاية بما يخدم أكثر من 4.5 مليون فرد خلال الشهر المعظم، وذلك تحت شعار «الغذاء أساس الحياة» اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة تحتوى على ما يقرب من 2.4 مليون فرد على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، يسعى بنك الطعام من خلالها لمساعدة الاسر المستحقة بتوفير 50 مليون وجبة على مدار الشهر الكريم من خلال برنامج إفطار صائم.

اقرأ ايضاً| الأزهر يكرم طالبات التمريض لحصولهن على المركز الأول بمؤتمر جامعة السويس