اختطاف «مربوحة» و«مكي» يتتبع الجاني في الحلقة 6 من «الكبير أوي 7»

مربوحة
مربوحة

عرضت، مساء اليوم، الحلقة السادسة من أحداث مسلسل "الكبير أوي 7" الذي يعرض على قناة ON حصريا.

وشهدت أحداث الحلقة باستعراض سفر الكبير ومربوحة للقاهرة وجولاتهما في أبرز الأماكن هناك.

جلس في السينما سويًا ومربوحة تحدثه على أنها لم تعش تلك اللحظات من قبل وأنها سعيدة بها للغاية وهو يطلب منها ارتداء نظارة 3D لمشاهدة الفيلم ومربوحة خائفة وهي تشاهد الفيلم للغاية.

وتدخل مربوحة محل فساتين وهي مبهورة بالأطقم، وتصر على الكبير أن تدخل المحل وبعد إلحاح تدخل المحل ومعها 175 جنيه، ومع دخول مربوحة المحل، يدخل وراءها فخري الذي يجسد شخصيته الفنان علاء مرسي وهو يحدثها على أنه معجب بذوقها للغاية ويبدو من تصرفاته أنه شخص غريب الأطوار جدًا، ويخبرها علاء مرسي، أنه صديق الكبير ويعلم أنه يدفع فاتورة المحمول حاليًا وتمضي معه إلى محله.

وفي مشهد آخر، الكبير يدخل المحل ويبحث عنها ويسأل عنها عاملة المحل، تخبره أنها رحلت بصحبة رجل كبير في السن ذو طاقية ونظارة، والكبير يحاول البحث عنها ويخبر نفادي أنها تاهت منه.

يحضرها فخري إلى بيته، ويبدو أنه بيته مرعب، ويعرفها على زوجته وتذعر مربوحة عندما تعرف أن زوجته عبارة عن هيكل عظمي، وفي النهاية يقوم فخري بحبسها داخل منزله ويخرج.

وأثناء البحث في كاميرات مراقبة المول، يرى نفادي ويخبر الكبير أن مربوحة خرجت بصحبة فخري.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

ويعد مسلسل "الكبير أوي" من اكثر المسلسلات الكوميدية الممتلئة بالضحكات والمواقف الكوميدية التى لايختلف عليها كبير ولا صغير ويوجد العديد من الأسباب التي تشجعك على مشاهدة الجزء السابع، ومن أهمها: مربوحة "ملكة الضحكات الصارخة " نجحت الفنانة رحمة أحمد في جذب انتباه الجمهور في الموسم السادس، أول ظهور لها، وفي الموسم السابع كان واضحا في الإعلان زيادة مساحة دورها، وظهرت في أحداث الجزء السادس الفنانة سما إبراهيم في دور عمة "الكبير"، وكان دورها مقتصر على عدد بسيط من الحلقات، وستعود مرة أخرى في رمضان 2023.

 

اقرأ أيضا

 الفنانة لوسي تكشف حقيقة تعديها على فنان شاب