صورة من الكواليس.. حقيقة ظهور خالد النبوي بالنظارة في «رسالة الإمام»

خالد النبوي
خالد النبوي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية تدوال صورة للفنان خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام وهو يرتدي نظارة القراءة الخاصة به، وحاول البعض الترويج لتلك الصورة باعتبارها ظهرت بالفعل خلال حلقات المسلسل وهو مالم يحدث على الاطلاق.

وتعود تلك الصورة، إلى كواليس العمل ويظهر فيها الفنان خالد النبوي ويراجع مع مساعد المخرج والذي يظهر أنه تم حذفه من الصورة عمدًا مقاطع من حواره الذى سيقدمه فى المشهد خلال مسلسل رسالة الإمام.

وإلى جانب ذلك فالصورة التي تم تدوالها على نطاق واسعة ليست جديدة ولكن تعود إلى الأسابيع الماضية عندما نشرتها قناة الحياة عبر موقع فيسبوك وعلقت عليها "جانب من كواليس مسلسل رسالة الإمام انتظرونا في رمضان".

مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف.

ويشارك فيه عدد من النجوم العرب على رأسهم خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة سعدى وجوهر.

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي على شاشة قناة dmc الساعة 6:30 مساء وذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة الحياة، ومنصة watch it.