جريمه شنعاء.. طبيب محمد فؤاد يهاجم رامز جلال | صور

محمد فؤاد خلال برنامج رامز نيفر إند
محمد فؤاد خلال برنامج رامز نيفر إند

بعد ظهور الفنان محمد فؤاد مع رامز جلال فى برنامجه "رامز نيفر إند" شن الطبيب المعالج هجوما شرسا على رامز جلال للاستهتار بحياة محمد فؤاد.

وقال أسامة ياسين طه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك : "رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وأضاف أسامة ياسين طة  "فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة. 

وأوضح أسامة ياسين طة.. وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث وما يحدث هو عباره عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والاطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء.

وأشار أسامة ياسين طه ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامتهً وتعافيه وخصوصا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني أدمين وكل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد أنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنانا عظيما لمجرد اللهو والعبث الاخلاقي". 

اقرأ أيضا | في ذكري ميلادها.. مأساة حياة «سعاد أحمد» واكتئاب زوجها