أخبار فاتتك وأنت نائم| المحكمة الرياضية تحكم لصالح الزمالك في قضية ساسي

صورة ارشيقية
صورة ارشيقية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس، والتي كان أبرزها:

نقابة الصحفيين تحيي ذكرى وفاة ميادة اشرف

في مثل هذا اليوم، 28 مارس من عام 2014، استُشهدت الصحفية ميادة أشرف بطلق خرطوش خلال تغطيتها أحداث اشتباكات عين شمس.

محليات «الحوار الوطني»: نشكر الرئيس على استجابته لمقترح مجلس الأمناء

ثمن علاء عصام مقرر مساعد لجنة المحليات في الحوار الوطني، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقترح الحوار الوطنى باستمرار الإشراف القضائي على الانتخابات بتعديل تشريعي في قانون الهيئة الوطنية للانتخابات وتوجيه الحكومة باتخاذ الإجراءات وتنفيذ مطالب بيان الحوار الوطني الاخير.

فنلندا تحتل المرتبة الأولى في قائمة الدول الأكثر سعادة بالعالم

أحتلت فنلندا المرتبة الأولى في قائمة الدول الأكثر سعادة في العالم للسنة السادسة على التوالي، وفقاً لدراسة من World Happiness Report،في حين اعتمدت الدراسة التي شملت تقارير من 137 دولة على عدة عوامل، أهمها: الدعم الاجتماعي، متوسط الدخل، الرعاية الصحية، الحرية، غياب الفساد.

مقتل 4500 مدني في جمهورية دونيتسك بالحرب «الروسية الأوكرانية»

أعلنت سلطات جمهورية دونيتسك الشعبية أنه منذ تصعيد النزاع، قتل 4471 مدنيا في الجمهورية بينهم 134 طفلا.

مصرع 16 شخصًا في انهيار أرضي بوسط الإكوادور

لقي 16 شخصا على الأقل مصرعهم، وأُصيب 16 آخرون إثر انهيار أرضي هائل تسبب في دفن العديد من المنازل ليلة الأحد في إقليم ألوسي بوسط الإكوادور في مقاطعة تشيمبورازو، حسبما أفادت أمانة إدارة المخاطر يوم الاثنين.

كاف يخطر الزمالك بحكام مباراة المريخ السوداني بدوري الأبطال

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المحكمة الرياضية تحكم لصالح الزمالك في قضية ساسي وتلغي حكم "فيفا"

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكما لصالح الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي.