جمال عبد الحميد يكشف تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

تحدث جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي رحل بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأكد جمال عبدالحميد في تصريحات تليفزيونية أن مجلس إدارة نادي الزمالك يفاضل بين 6 مدربين أجانب كبار يمتلكون سير ذاتية قوية ولم يسبق لهم تدريب الزمالك من قبل.

وأشار عضو المجلس إلى أن إدارة الزمالك ابتعدت عن المدربين الذين تولوا مهمة الفريق الأول لكرة القدم من قبل، مشددا على أنه كان هناك تصويت داخل المجلس، باختيار المدرب الجديد سواء مصري مؤقت أو أجنبي.

وأكد جمال عبد الحميد أنه حال الاستقرار على اسم مدرب والاتفاق معه، سيتم تعيينه في الوقت الحالي أو بداية من الموسم الجديد حسب الاتفاق.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين من التدريبات الجماعية عقب الخسارة من البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

وودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.