جيريمي رينر يتمرن على جهاز مشي مضاد للجاذبية | صور

 جيريمي رينر
جيريمي رينر

لأول مرة منذ حادث تساقط الثلوج المروع الذي تعرض له في الأول من يناير، شوهد المرشح مرتين لجائزة الأوسكار جيريمي رينر وهو يسير على جهاز مشي مضاد للجاذبية خلال جلسة علاج طبيعي.

وحسبما نشر موقع الديلي ميل ظهر النجم البالغ من العمر 52 عامًا والذي كسر في جسده أكثر من 30 عظمة وهو يشرح كيف تتيح له الآلة الشعور بـ "وزن أقل" كما لو كان يمشي بعصا لإبقائه في وضع مستقيم.

وكان قد شارك الممثل العالمي جيريمي رينر، جمهوره ومتابعيه نظرة على عملية التعافي الجسدى التى يخضع لها من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وفي المقطع، كان لدى الفنان البالغ من العمر 52 عامًا، العديد من الوصلات الاهتزازية الموضوعة على ساقه اليمنى أثناء خضوعه لما وصفه بـ "تمرين التحفيز الكهربائى".
جيريمي رينر
وحسب ما نقله موقع "ديلي ميل"، أصيب نجم Hawkeye بجروح خطيرة في حادث كاسحة ثلج وقع في يوم رأس السنة الجديدة، ومن المحتمل أن يستمر شفائه لسنوات بعد كسر اكثر من 30 عظمة.

وكان رينر يستخدم جراره لإزالة الثلج للمساعدة في إزالة سيارة ابن أخيه من ممر سيارته في منزله بالقرب من رينو ، نيفادا ، بعد أن علقت في الثلج، ومع ذلك بدأت كاسحة الثلج الخاصة به في الانزلاق في الشارع بعد سحب السيارة ، مما دفع الممثل للقفز من سيارته.

اقرأ أيضا|ممثل حائز على الأوسكار يتسبب في بكاء مذيعة على الهواء