بعد خسارة وزنها .. «ويزو» بإطلالة جذابة عبر «إنستجرام»

ويزو
ويزو

شاركت الفنانة ويزو صورة جديدة لها بعد خسارة وزنها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهرت ويزو في الصورة بإطلالة متميزة، مرتدية فستانا أزرق طويل، ومعتمدة على المكيب الهادئ الذي أبرز جمال وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo)


وجدير بالذكر أنه أذيعت الحلقة الرابعة من مسلسل «إكسلانس»، والذي يتم عرضه على العديد من القنوات الفضائية، ويقوم ببطولته الفنان محمد سعد. 

حيث شهدت الحلقة العديد من الاحداث منها طلب جارة الحناوي محمد سعد أن يقوم بمساعدتها في اصلاح التكيف، وهو ما جعله يبدأ أن يعجب بها . 

اما زوج سمر "ابرام سمير" فقد بدا في اقناع زوجته "ويزو" في ان تقنع والدها الحاج الحناوي وزوجته ليلي "شيرين" التنازل عن الشقة إلى صاحب العقار مقابل ان يحصلوا علي مليون جنيه عمولة . 

فريق عمل مسلسل «إكسلانس»
مسلسل «إكسلانس»  بطولة عدد كبير من الفنانين ابرزهم الفنان محمد سعد ، ويشاركه في البطولة الفنانة شيرين و ويزو  نجمة مسرح مصر  بالإضافة الي حسام داغر وإبرام سمير  وسارة درزاوي  واللذان يعدان من الفنانين الذين ظهروا ضمن مجموعة مسرح مصر ، بالإضافة الي أحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي ومصطفي درويش وسامي مغاوري  والعمل من إخراج إبرام نشأت ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل «إكسلانس» يشهد عودة لبطله محمد سعد الي الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد ان غاب لمدة 9 سنوات كاملة منذ ان قدم مسلسل فيفا اطاطا عام 2013 ، وقدم من خلاله شخصيتي اطاطا التي تميز بها في فيلم عوكل بالإضافة إلى شخصية اللمبي الشهيرة.

اقرأ أيضا| مايان السيد تذهب إلى بيت عنبة وترتدي جلابية في «1000 حمد الله ع السلامة»