"الغزل والنسيج" تكرم أسرة "شهيد العمل"

فاعليات ذكري "شهيد العمل" بالغزل والنسيج
فاعليات ذكري "شهيد العمل" بالغزل والنسيج

كرمت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والملابس الجاهزة وحلج وكبس القطن برئاسة المحاسب عبدالفتاح إبراهيم  الأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة الشركة القابضه للغزل والنسيج، ذكريهم "شهيد العمل" "محمود عبد الحميد شتا" العامل بشركة مصر المحلة للغزل والنسيج. 

 

جاء ذلك بحضور أسرة الفقيد وجمال إدريس  أمين صندوق النقابه العامه، عوض السحراوي رئيس اللجنه النقابيه للمحله وعدد من أعضاء اللجنة النقابية.


وقال عبدالفتاح إبراهيم، إن هذا اليوم يعد بمثابة رد الجميل والعطاء لأحد زملائي الذي أحسبه "شهيدا"، والذي وافته المنيه أثناء تأديه عمله.

ولفت إلى أنَّ عمال الغزل والنسيج كانوا ولا يزالون حالة وتجربة فريدة من نوعها تحمل بين طياتها العديد من التفاصيل العظيمة.


واقتبس أبيات من الشعر قائلاً: "كنا نود لك التكريم تلبسه تاجا .. وقد وفرت من حولك النعم .. لكن قضى الشرق ان يشقى أفضاله  .. وأن يكون جزاء العامل الكلم".


وجاء في بيان صحفي، اليوم، أن عمال الغزل والنسيج هما القطاع الاستراتيجي وأحد أعمدة الصناعه في مصر، وهم كانوا على مدار التاريخ من صناع مجد هذا الوطن العظيم.


وقدم رئيس النقابة العامه للعامليين بالغزل والنسيج شهادة تقدير وشيك بمبلغ 50 ألف جنيه، وذلك عرفانا بدور الزميل وما قدمه خلال فترة عمله، ضاربا أروع الامثله ليحتذي بها في تكريم كل من يتفاني ويتقن عمله، وليكون خير مثال للجميع للقيام بواجبهم علي أكمل وجه.