استقرار الأحوال الجوية الليلة على القاهرة والدلتا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن خبراء الأرصاد الجوية أن هناك استقرارا فى الأحوال الجوية  تشهده البلاد خلال هذه الليلة على القاهرة الكبرى والدلتا والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

و أضاف الخبراء بينما تظل هناك فرص الأمطار قائمة لسقوط أمطار رعدية على مناطق من سيناء والسواحل الشمالية الشرقية وخليج العقبة .

يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد و معتدل على السواحل الغربية و دافئ علي جنوب سيناء و مائل للحرارة على جنوب الصعيد و بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس الأحد 26 مارس تظهر شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ومن المتوقع وتسقط أمطار خفيفة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء علي فترات متقطعة.

كما أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب سيناء علي فترات متقطعة، كما تنشط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.