انتقادات ودفاع | ضجة بسبب أداء رحمة أحمد في "الكبير أوي 7".. ما القصة؟

رحمة أحمد
رحمة أحمد

بعد عرض حلقتين فقط من مسلسل "الكبيرأوي 7" داخل الماراثون الرمضاني 2023 أصبحت الفنانة رحمة أحمد "مربوحة" حديث مواقع السوشيال ميديا.

 

جاء ذلك بعد تعرضها لعدة انتقادات قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه رواد هذه المواقع بـ"الأداء الأوفر" ضمن أحداث المسلسل.

وانتقد البعض على "مربوحة" صوتها العالي وصراخها المستمر وإفيهاتها المستفزة رغم أن المسلسل لم يعرض منه سوى حلقتين حتى الآن، مقارنين بين أداءها في هذا الجزء وأداءها بالجزء السادس الذي شهد أول ظهور لها بالمسلسل.

فقد حلت رحمة أحمد مكان الفنانة دنيا سمير غانم التي لعبت دور هدية الزوجة الأولى للكبير أوي، واحتفي بها الجمهور بشدة الموسم الماضي، واعتبر البعض أن أداءها فاق دنيا سمير غانم، وكانت النتيجة فوزها بجائزة أحسن ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما في أولى دوراته.

لجان إلكترونية

ولكن على مدار نحو 48 ساعة، تعرضت رحمة لحملة لاذعة، ولأن كثير من المنشورات تشابهت في الانتقادات الموجهة لها، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد أن الحملة وراءها لجان إلكترونية مدفوعة الأجر لهدم فنانة لا تزال في بداية مشوارها الفني.

 

فيما طالب البعض هؤلاء الغاضبون بضرورة منح رحمة فرصة، خاصة أن المسلسل لا يزال في بدايته، وعدم المقارنة بين أداءها بهذا الجزء بأداءها في الجزء السابق، انطلاقا من أن نجاحها السابق جعل سقف التوقعات لها مرتفع للغاية، وأن أي أداء ستقدمه لن يرقى لهذا السقف.

الفنانة تلتزم الصمت

ورغم صمت الفنانة رحمة تجاه الحملة التي تتعرض لها، حرص الفنان محمد جمعة على الدفاع عنها، الذي أعاد نشر المنشورات المتشابهة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيه إشارة لوجود لجان تحاربها وعلق: "طيب أنا ممكن أسامح أي حد، إلا اللي يقول الكلام ده، رحمة أحمد موهبة عظيمة.. إحنا كسبناها، وأنا من أشد المعجبين بيها".

"الكبير أوي 7" بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.