على رأسهم أغلى صفقة في تاريخ النادي.. 7 لاعبين يستعدون للرحيل عن آرسنال 

نيكولاس بيبي
نيكولاس بيبي

يخطط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، للاستغناء عن خدمات عدد كبير من اللاعبين الحاليين في الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدة أسباب أهمها عدم قدرة هذه المجموعة على العودة بالفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النادي اللندني يسعى للتخلي عن 7 لاعبين دفعة واحدة، من بينهم الإيفواري نيكولاس بيبي، صاحب أغلى قيمة تعاقد في تاريخ الجانرز.

ومن الأسماء التي تقترب من الرحيل في مذبحة الآرسنال، كل من كيران تيرني، روب هولدينج، سيدريك سواريز، فولارين بالوجون، نونو تافاريس، سامبي لوكونجا، إلى جانب  بيبي.

ويعد نيكولاس بيبي أغلى لاعب في تاريخ آرسنال بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، ويلعب حاليًا معارا ضمن صفوف فريق نيس الفرنسي.

لكن المشكلة تكمن في تبقي عام آخر على نهاية عقد الدولي الإيفواري صاحب الـ 27 عامًا، والذي يتقاضى راتبا أسبوعيا يبلغ 140 ألفا، ولا توجد حاليا أي عروض لضمه، ما قد يجبر الجانرز لدفع مقابل للاعب كي يغادر الفريق.

وتشير التقارير إلى عزم النادي الفرنسي ضم بيبي بعقد دائم، مما سيتيح الفرصة لآرسنال للتخلص منه.

على صعيد متصل أفاد تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنه لم يبدأ بيبي أي مباراة في البريميرليج بقميص الجانرز منذ أكتوبر 2021، وقد خرج من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مؤخرا؛ حيث إنه لا يرى مستقبلا لنفسه في شمال لندن، بعد تخلفه عن بوكايو ساكا في الترتيب.

اقرأ أيضًا: آرسنال يقسو على كريستال بالاس برباعية ويبتعد بصدارة البريميرليج