«علاقة مشروعة» الحلقة الثانية.. بداية العلاقة بين «ياسر جلال ومي عمر»

مي عمر - ياسر جلال
مي عمر - ياسر جلال

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة بداية العلاقة بين الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر (عمرو وبثينة) والتي بدأت بتقدمها لوظيفة في الشركة التي يمتلكها ياسر جلال ويتم قبولها ومن بعدها تتصاعد الأحداث لتبدأ علاقتهما سويًا.

ويعيش ياسر جلال حالة من الصدمة بعدما اكتشف أنَّ بثينة (مي عمر) حامل منه في علاقة غير مشروعة، خاصة أن الأخيرة هي زوجة صديق عمره أمجد (مراد مكرم) وشريكه بالعمل.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، جلوس عمرو في مكتبه في وضع مأساوي، ويدخل عليه أمجد ويسأله عن ما يزعجه، ليرد الأول: «تعبان شوية وحاسس إن دماغي مليانة»، ثمَّ يترك عمرو الشركة ويذهب إلى البيت ليأخذ قليلاً من الراحة

أحداث وأبطال مسلسل علاقة مشروعة

الجدير بالذكر أن العمل يعرض على أكثر من قناة فضائية خلال شهر رمضان القادم 2023، حيث يتم بثه لأول مرة على قناة “الحياة” وبعدها يعرض على فضائية ON وON DRAMA، وستتم إعادة بثه على نفس القنوات قبل الفجر، ليكون إجمالي عرضه أكثر من  خمس مرات في اليوم.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

اقرأ أيضا | الحلقة 2 «الكتيبة 101»| هجوم إرهابي على كمين «القواديس» في الشيخ زويد