أعلن نادي بايرن ميونخ رسميا إقالة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان وذلك بعد أقل من عامين على توليه المهمة.
وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن إقالة ناجلسمان من منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، ستنهك خزينة النادي الألماني بمبالغة طائلة.
وأشارت إلى أن بايرن سيكون مضطرا لدفع حوالي 30 مليون يورو للمدرب الشاب لحين حصوله على وظيفة جديدة، في ظل ارتباطه بعقد معه حتى صيف 2026.
ويتقاضى ناجلسمان راتبا يتراوح بين 8 و9 مليون يورو سنويا، وسيضطر النادي لمواصلة منحه راتبه بصورة طبيعية، ما لم يتوصل الطرفان لاتفاق ودي.
ولن يكون ناجلسمان المتسبب الوحيد في استنزاف خزينة بايرن، بل سيكون النادي ملزما أيضا بالاستمرار في دفع رواتب مساعديه دينو توبمولر وزافير زيمبرود، إذ يتقاضى الثنائي 5 ملايين يورو.
اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ يقيل ناجلسمان من منصب المدير الفني

منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال





