أعلن نادي بايرن ميونخ رسميا إقالة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان وذلك بعد أقل من عامين على توليه المهمة.
وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن إقالة ناجلسمان من منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، ستنهك خزينة النادي الألماني بمبالغة طائلة.
وأشارت إلى أن بايرن سيكون مضطرا لدفع حوالي 30 مليون يورو للمدرب الشاب لحين حصوله على وظيفة جديدة، في ظل ارتباطه بعقد معه حتى صيف 2026.
ويتقاضى ناجلسمان راتبا يتراوح بين 8 و9 مليون يورو سنويا، وسيضطر النادي لمواصلة منحه راتبه بصورة طبيعية، ما لم يتوصل الطرفان لاتفاق ودي.
ولن يكون ناجلسمان المتسبب الوحيد في استنزاف خزينة بايرن، بل سيكون النادي ملزما أيضا بالاستمرار في دفع رواتب مساعديه دينو توبمولر وزافير زيمبرود، إذ يتقاضى الثنائي 5 ملايين يورو.
اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ يقيل ناجلسمان من منصب المدير الفني

بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم





