ننشر التسهيلات التي ستتاح بـ بوابة التعاقدات العامة بوزارة المالية

 الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

سهلت الحكومة وسائل جديدة للمستثمرين وخاصة الموردين أو المستوردين؛ لترويج منتجاتهم بشكل آمن عن طريق بوابة التعاقدات العامة التابعة لـوزارة المالية، والتي تعد حلقة الوصل بين المورد والمشتري.. البوابة تساعدك لكي تسجل نفسك كمورد، وتتمتع بسهولة التقديم للعمليات إلكترونياً عبر البوابة وسوف يساعدك فريق عمل البوابة في أي استفسار خاص بإجراءات التسجيل ويقدم لك النصيحة والارشادات في أي وقت.

اقرأ أيضا| معيط: مسار وظيفي أكثر تطورًا لتحقيق المستهدفات الاقتصادية والتنموية

وتعتبر بوابة المشتريات الحكومية التجربة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حيث تقدم البوابة الحل التكنولوجي الذي يوفر الشفافية ويضمن سهولة التعامل، كما توفر العديد من الخدمات والموجهة بصفة أساسية إلى الموردين ومسئولي إدارات المشتريات في (الوزارات والجهات الحكومية) الذين يطرحون العمليات الشرائيةوالمزايدات ويستقبلون العروض المالية والفنية من قبل الموردين.

يمكن التسجيل عن طريق عدة خطوات بسيطة جدا:

1- اختار من على رابط التسجيل https://etenders.gov.eg/ رابط "مورد".

2- حدد اقرب جهة إليك لتقوم بتقديم أوراقك إليها.

3- أملأ بياناتك حسب ما هو موضحا لك.

4- اضغط على رابط "تسجيل" لتحفظ بياناتك وترسلها إلينا بعد ذلك سيصل طلبك للبوابة، وفي حال قبول طلبك سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك.

ومن ثم بإعتمادك على البوابة تصبح مورد مسجل لدى جميع الجهات الحكومية المتعاملة مع البوابة.

ما هي التسهيلات التي ستقدمها لي البوابة؟

بمجرد اشتراكك بالبوابة يمكنك أن نشر العمليات الشرائية، واستعراض العروض المقدمة، وأيضاً إلغاء العملية شرائية، وكذلك اختيار العرض المناسب و هذا بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلبات الشراء عبر البوابة إلى الهيئة العامة للخدمات الحكومية

بعد الاشتراك.. ما هي التسهيلات التي ستتاح لي؟

سيكون بإمكانك استعراض العمليات الشرائية المنشورة، تقديم العروض الفنية والمالية لأي من العمليات الشرائية المنشورة، الاستفسار والسؤال عن إيضاحات حول أي من العمليات الشرائية المنشورة، بالإضافة إلى إمكانية تقديم

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏جمهورية مصر العرببة بوابة التعاقدات قدات العامة‏'‏‏