جلسات تحفيزية لجهاز الزمالك مع اللاعبين قبل لقاء البنك الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال التدريبات الأخيرة استعدادا لمباراة البنك الأهلي المقبلة في دور الـ16 لكأس الرابطة.

وأكد أعضاء الجهاز الفني في حديثهم مع اللاعبين على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في بطولة كأس الرابطة.

وشدد  أعضاء الجهاز الفني على أن اللاعبين عليهم أن يقدروا قيمة قميص الزمالك وأن يقاتلوا في الملعب وأضاف أن لقاء كأس الرابطة فرصة للاعبين البدلاء والمستبعدين في الفترة الماضية لإثبات أحقيتهم باللعب للفريق وفرصة كي ينافسوا على حجز مكان أساسي بالتشكيل.

وأضاف  الجهاز الفني في حديثه أن الموسم لم ينته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، ولابد من بذل أقصى جهد في الدوري لانهاء الموسم في أفضل مركز ممكن، بالإضافة إلى المنافسة على كأس الرابطة وكأس مصر والسوبر المحلي والبطولة العربية.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضاً|

تاريخ مواجهات مصر ومالاوي قبل موقعة الليلة.. تفوق الفراعنة