السجن المؤبد لعاطل لاتجاره في المواد المخدرة بالإسكندرية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد غيابيًا وتغريمه 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، والحبس مع الشغل لمدة سنة لحيازته سلاح أبيض.. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، وعضوية كل من المستشار شريف فؤاد شعبان، والمستشار عبد السلام عبد الغفور الخولي والمستشار أحمد رفاعي شرف الدين. 

اقرأ أيضا| محافظة الجيزة تفتتح معارض أهلا رمضان بالصف وأطفيح وأوسيم| صور 

تعود أحداث القضية رقم 23058 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تبين من التحريات مزاولة المتهم "إ.ع.إ" عاطل، نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش. 

وتلقى ضباط القسم اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية، انتقلت على إثره قوة أمنية من القسم إلى مكان تواجد المتهم، فأبصرته يخرج علبة معدنية من كيس بلاستيكي بحوزته ومناولة أحد عملائه قطعة بنية اللون لمخدر الحشيش ويتفحصها مقابل مبلغ مالي.. ألقى المتهم الكيس من يده عند مشاهدته القوة الأمنية ولاذ بالفرار وجرى التحفظ عليه، وبفض محتوياته عثر بداخله على علبة بداخلها عدد 10 قطع حشيش ومبلغ مالي وسلاح أبيض نصل كتر ملوث بمخدر الحشيش.. تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.