تعليم الجيزة: عقد امتحان نهاية العام في مادة التربية العسكرية 10 أبريل

ارشيفية
ارشيفية

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بقيادة أشرف سلومة، مدير المديرية، عقد امتحان نهاية العام الدراسي 2023 في مادة التربية العسكرية الدور الثاني لمن لم يحضر الدور الأول لطلبة المدارس الثانوية العسكرية الصف الثالث الثانوي وذلك يوم الإثنين الموافق 10 أبريل 2023 من الساعة 9 حتى الساعة 10 صباحا.

ونبهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، مشددا بعدم التخلف عن موعد الامتحان.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، خطابا لجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، بشأن امتحانات شهر مارس لصفوف النقل، والمهام الأدائية، وتقييمات الصفوف الأولي للعام الدراسي الحالي 2022/2023، والمشروعات البحثية.

ونص الخطاب ، علي أنه بناء علي الكتاب الدوري رقم 10 لسنة 2023، يعقد امتحان شهر مارس في جزء من حصة المادة، وعلى مستوى المدرسة، علي أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها في الأسبوع الأول من شهر أبريل، علي ان يتم عقد المهام الأدائية في الأسبوع الثاني من شهر أبريل علي أن يتم الانتهاء من المهام الأدائية يوم الخميس 13 أبريل 2023، وتستمر تقييمات الصفوف الأولي وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022/2023.

وبالنسبة للمشروعات البحثية الخاصة بالصف السادس يطبق القرار الوزاري رقم 168، مؤكده على حظر عقد الاختبارات والمهام الأدائية خلال أيام العيد.