رمضان 2023.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «جعفر العمدة» وقنوات العرض

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

يشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل " جعفر العمدة " خلال السباق الرمضاني 2023 ، والمقرر عرضة حصريا على قناة DMC في تمام الساعة8:30 مساء.

ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

أقرا ايضا | رمضان 2023 ..ياسين التهامي يشارك بشخصيته الحقيقية فى مسلسل «ستهم»

ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي. ينافس الفنان محمد رمضان ضمن دراما رمضان 2023 بمسلسل العمدة، الذي تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان «محمد رمضان» مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل. وضمن أحداث المسلسل، توجد قصة حب تجمع «محمد رمضان» بالفنانة زينة التي تظهر بشخصية «عايدة»، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».

العمل من بطولة مسلسل العمدة المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023، مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.