البطولة النسائية تسيطر على الدراما الرمضانية

يسرا و ريهام حجاج و مني زكي
يسرا و ريهام حجاج و مني زكي

يشهد سباق دراما رمضان 2023 حالة كبيرة من النشاط الفني والتنافسية، وخاصة بعد سيطرة البطولة النسائية على دراما رمضان لهذا العام، والتي سيكون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 ، وعلى رأسهم.

- الفنانة يسرا

تشارك بمسلسل "1000حمدلله على السلامة" المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023، ويشارك بجانبها عدد كبير من الفنانين منهم شيماء سيف ومحمد ثروت وعنبة ومايان السيد وآدم الشرقاوي ومحمود حجازي وصفاء جلال وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح .

- الفنانة مني زكي

تعود الفنانة مني زكي إلى السباق الرمضاني بعد غيابها العام الماضي وذلك من خلال مسلسل " تحت الوصاية " ، الذي تخوض من خلاله تجربة الـ 15 حلقة. وتشارك منى زكي في مسلسل " تحت الوصاية" المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023 ، من بطولة دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

- الفنانة ريهام حجاج

تشارك الفنانة ريهام حجاج بمسلسل "جميلة " المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023 ،بجانب عدد كبير من الفنانين منهم هاني عادل وعبير صبري وسوسن بدر ويسرا اللوزي وعدد آخر من الفنانين وهي من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

- الفنانة دينا الشربيني

تشارك الفنانة دينا الشربيني بمسلسل "كامل العدد " المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023، ويشاركها بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، والعمل سوف يعرض في النصف الأول من رمضان.

- الفنانة ريهام عبدالغفور

تشارك الفنانة ريهام عبدالغفور بمسلسل " رشيد " بجانب الفنان محمد ممدوح المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: ، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

- الفنانة ياسمين عبدالعزيز

تشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمسلسل " ضرب نار " بجانب الفنان احمد العوضي المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023، العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، والمقرر أن يعرض في سباق دراما رمضان 2023.

- الفنانة نيللي كريم

تشارك الفنانة نيللي كريم بمسلسل " عملة نادرة " تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

- الفنانة روجينا

تشارك الفنانة روجينا بمسلسل " ستهم " المقرر عرضة فى موسم رمضان 2023 ، من بطولة إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.