تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان 2023.. الليلة

المداح 3
المداح 3

بدأت القنوات في عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان 2023، اليوم، ومنها: مسلسل المداح 3، ومسلسل سره الباتع، ومسلسل رمضان كريم 2، ومسلسل رشيد .

ونستعرض لكم المسلسلات الرمضانية التي ستعرض اليوم ومواعيدها، والقنوات التي تعرضها:

مسلسل المداح 3

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "المداح" بجزئيه الأول والثاني، يعود النجم حمادة هلال بالجزء الثالث من المسلسل، وسيعرض العمل على قناة Mbc مصر، في الساعة الثامنة مساءً والنصف، ويشارك في العمل نجوم عديدة، إلى جانب الفنان حمادة هلال، ومن أبرزهم: هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والعمل ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل سره الباتع

ويضم مسلسل سره الباتع مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، وآخرين، والعمل من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر أن يعرض العمل الليلة الساعة العاشرة مساءً على قناة الحياة والساعة الحادية عشرة والنصف مساءً على قناة On، حسبما أعلن المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مسلسل رمضان كريم 2

بعد نجاح الجزء الأول خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني، تعرض اليوم الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2 على قناة النهار في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، والعمل يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل رشيد 

وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور أعلنت موعد انطلاق مسلسلها الرمضاني رشيد، والمقرر عرضه اليوم على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنهم: محمد ممدوح، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل وعود سخية

والمقرر عرض مسلسل وعود سخية اليوم على قناة النهار في تمام الساعة 12 صباحًا، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: حنان مطاوع، سماح أنور، نور محمود، سلوى خطاب، نانسي صلاح، صفاء الطوخي، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، سمر علام، محمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل ستهم

وسيعرض اليوم مسلسل ستهم لـ الفنانة روجينا على قناة النهار، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.