قبل عرضة .. محمد رمضان يشوق جمهورة بسؤال عن «جعفر العمدة» |رمضان 2023 

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة من كواليس مسلسل " جعفر العمدة " المقرر عرضة فى دراما رمضان 2023 ، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .


ووجه محمد رمضان سؤال الى جمهوره ومتابعيه من خلال صورة نشرها من كواليس المسلسل مكتوب بداخلها " أه يانسب مفهوش عصب  "، وسأل رمضان جمهوره قائلا : " ياتري جعفر العمدة بيقولها لأى نسب من الأربعة ؟! ".

أقرا ايضا | رمضان 2023.. درة تروج لمسلسل «الأجهر» | صور 
مسلسل " جعفر العمدة " تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.
من ناحية اخري كشف المخرج محمد سامى عن تفاصيل عمله الجديد جعفر العمدة الذى من المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل وتحدث عن تعاونه مع محمد رمضان.
وقال محمد سامى خلال لقاء له نشرته الشركة المنتجة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى.. المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره  وموجود معه.
وأضاف محمد سامى  التعاون مع محمد رمضان لانه من الشخصيات الذكية وبيننا نوعا من الكيمياء حيث تجمعنا سويا أفكار واحدة ورؤيا متوافقه إلى حد بعيد.
وأوضح محمد سامي، أن الفنانة هالة صدقى ستكون مفاجأة هذا العمل حيث تقدم شخصية جديدة ومختلفة عليها وأتمنى أن ينال العمل نجاحا كبيرا عند عرضه مثلما حققناه انا ورمضان فى أعمال سابقة.