هنأ الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وكافة القيادات الاسلامية وجموع المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال رئيس الأساقفة: نهنئ جميع المصريين بحلول الشهر الكريم والذى يأتى بالتزامن مع فترة الصوم الكبير، مضيفًا: نصلى لكى يعم السلام والخير لبلادنا جميعًا مسلمين ومسيحيين.
واختتم رئيس الأساقفة قائلا: "خالص التهنئة للدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف متمنيًا أن يوفقهم الله في خدمة الوطن".

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





