خالد لطيف: فيريرا رحل عن الزمالك وبديله مدرب أجنبي

فيريرا
فيريرا

أكد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الرحيل عن قيادة الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وقال لطيف في تصريحات تليفزيونية :" نستطيع أن نقول أن جوسفالدو فيريرا رحل عن نادي الزمالك بشكل نهائي، الأمور شبه انتهت بين الطرفين".

وأضاف :"فيريرا سيرحل عن الزمالك بطريقة تليق بما قدمه مع الفريق حتى إن لم يكن موفق في الأيام الأخيرة لكنه حقق إنجازات عديدة".

وعن تمسك فيريرا بالحصول على كافة مستحقاته، أكد أمين صندوق الزمالك: "فيريرا لديه مرونة كبيرة للغاية في مفاوضاته مع نادي الزمالك للرحيل عن الفريق".

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك، أن الجهاز الفني الجديد للفريق سيكون أجنبيًا وتم الاستقرار على ذلك، وسيكون هناك فترة انتقالية بين رحيل فيريرا والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وواصل خالد لطيف تصريحاته قائلا : "سيتم الاستعانة خلال الفترة الانتقالية بجهاز فني مصري من أبناء نادي الزمالك سواء داخل مصر أو المتواجدين في الخارج".

وعن حقيقة المفاوضات مع ميدو، قال أمين صندوق الزمالك: "ميدو قيمة كبيرة ومن أبناء نادي الزمالك ومدير فني متميز، لكن في النهاية سنستقر على اسم ونعلن عنه".